الزمالك يصعد لنهائي دوري اﻷبطال بعد غياب 14 عاما

تأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم الخسارة امام الوداد المغربى بخمسة أهداف مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

افتتح ويليام جيبور التسجيل في الدقيقة 12 قبل أن يضيف إسماعيل الحدادي الهدف الثاني في الدقيقة 20 ثم قلص باسم مرسي النتيجة في الدقيقة 34 وعاد ويليام جيبور ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 45.
ونجح الوداد في إحراز في إحراز الهدف الرابع عن طريق فابريس أونداما في الدقيقة 56 قبل أن يضيف أونداما الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 64، وسجل الزمالك الهدف الثاني عن طريق ستانلي في الدقيقة 81.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …