الزمالك يعرض محمد إبراهيم وحازم إمام للبيع

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عرض محمد إبراهيم وحازم إمام لاعبي الفريق الأبيض للبيع في نهاية الموسم الحالي، بعد أزمة الثنائي مع أيمن حافظ مدير الكرة، خلال تدريبات الفريق مساء يوم الثلاثاء الماضي.

يذكر أن الثنائي دخلا في مشادة كلامية مع مدير الكرة بعد المطالبة بمستحقات اللاعبين المتأخرة، مما دفع أيمن حافظ لمعاقبة الإدارة بتوقيع 200 ألف جنيه غرامة على كل لاعب.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …