الزمالك يهزم إنيمبا ويتأهل لنصف نهائي أبطال أفريقيا

تأهل فريق  الزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على إنيمبا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين ، على ملعب “بتروسبورت”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات.
 
وسجل هدف المباراة الوحيد باسم مرسي فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 6 في المركز الثاني للمجموعة الثانية، ليتأهل لنصف نهائي البطولة، وظل إنيمبا في المركز الأخير بدون نقاط.

 

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …