أتفق نادي الزمالك رسميًا مع نظيره الفيصلي الأردني، على خوض لقاء ودي بين الفريق الأول بالناديين يوم 3 سبتمبر القادم.
ويأتي ذلك، في إطار تحضيرات الزمالك للموسم الكروي الجديد 2017/2018، الذي سيبدأ بمسابقة الدوري يوم 9 سبتمبر.
جدير بالذكر، أن الزمالك تعاقد مع 16 لاعب بجانب عودة بعض المُعارين.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات