الزمالك يواجه الفيصلي الأردني 3 سبتمبر

أتفق نادي الزمالك رسميًا مع نظيره الفيصلي الأردني، على خوض لقاء ودي بين الفريق الأول بالناديين يوم 3 سبتمبر القادم.
ويأتي ذلك، في إطار تحضيرات الزمالك للموسم الكروي الجديد 2017/2018، الذي سيبدأ بمسابقة الدوري يوم 9 سبتمبر.
جدير بالذكر، أن الزمالك تعاقد مع 16 لاعب بجانب عودة بعض المُعارين.

 

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …