الزمالك يواصل الزحف نحو صدارة الدورى المصرى بثنائية في شباك الشرقية

حقق الزمالك فوزا على نظيره الشرقية بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز ضمن مؤجلات القلعة البيضاء.

سجل ثنائية الزمالك كلا من أسامة إبراهيم وأحمد رفعت في الدقيقتين 37 و55، حيث تألق أسامة ودون أول أهدافه مع الأبيض كما صنع الهدف الثاني من عرضية رائعة.

ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 34 في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن المقاصة الثثاني و8 نقاط عن الأهلي المتصدر علما بأن الزمالك يتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما توقف الشرقية عند 8 نقاط في المركز 18 والأخير.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …