السجن 15 سنة لـ 7 متهمين بـ«أحداث جامعة عين شمس»

قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار فتحي البيومي، اليوم الاثنين، بمعاقبة 7 متهمين غيابيًا بالسجن 15 سنة.

وجاء الحكم السالف بزعم اتهامهم في التظاهرات التي شهدتها جامعة عين شمس ومحيطها العام الماضي.

ولفقت النيابة للمتهمين في القضية عدة اتهامات منها:”الانضمام لجماعة أُسست على خلاف أحكام القانون، التجمهر، والتلويح بالعنف، فضلًا عن الاتهام بالإتلاف للممتلكات عامة وخاصة، وتكدير السلم العام” .

شاهد أيضاً

القدس الدولية تحذر من تراجع غير مسبوق في أعداد حراس الأقصى

حذرت “مؤسسة القدس الدولية” الثلاثاء، من تراجع تاريخي وغير مسبوق في أعداد حراس المسجد الأقصى …