قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار فتحي البيومي، اليوم الاثنين، بمعاقبة 7 متهمين غيابيًا بالسجن 15 سنة.
وجاء الحكم السالف بزعم اتهامهم في التظاهرات التي شهدتها جامعة عين شمس ومحيطها العام الماضي.
ولفقت النيابة للمتهمين في القضية عدة اتهامات منها:”الانضمام لجماعة أُسست على خلاف أحكام القانون، التجمهر، والتلويح بالعنف، فضلًا عن الاتهام بالإتلاف للممتلكات عامة وخاصة، وتكدير السلم العام” .
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات