السعودية.. ضبط 178 مخالفًا خلال حملات تفتيش بجدة

ضبط مكتب عمل جدة 178 مخالفاً خلال حملات تفتيش على محلات بيع وصيانة أجهزة المحمول في جدة.

وأوضح مدير مكتب عمل جدة زيد السبيعي، أن الحملات شملت أكثر من 562  زيارة، وضبطت 839 مخالفة إلكترونية بمشاركه 88 مفتشاً.

ومن جهته، ذكر مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقه مكة المكرمة عبدالله العليان، أن هذه الحملات الميدانية لفرق التفتيش، تهدف إلى توعية أصحاب محلات ومعارض بيع وصيانة أجهزة الاتصالات، بالقرار الوزاري القاضي بقصر العمل على نشاط الاتصالات والصيانة وملحقاتها على السعوديين.

يذكر أن القرار الوزاري الذي حدد توطين قطاع الاتصالات، يقضي بأن يجري توطين 50 في المئة من الوظائف خلال ثلاثة أشهر، على أن يجرى التوطين الكامل في نهاية ستة أشهر.

شاهد أيضاً

النقاط الرئيسية للاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل تتعارض مع دستور لبنان

وقّعت إسرائيل ولبنان برعاية الولايات المتحدة، الجمعة، اتفاق إطار يمهّد الطريق أمام التوصل إلى وقف …