السعودية .. مقتل وإصابة 12 فى حريق بمصنع للبتروكيميائيات بينبع

قال عبد الرحمن عبد القادر المتحدث باسم الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالسعودية لقناة الإخبارية التلفزيونية اليوم الأربعاء، إن “حريقا في مصنع تابع للشركة الوطنية للصناعات البتروكيميائية (ناتبت) أدى إلى مقتل شخص وإصابة 11 آخرين في محافظة ينبع على البحر الأحمر، بحسب العربى الجديد
وأضاف المتحدث أنه تمت السيطرة على الحريق الذي شب بعد ظهرأمس الثلاثاء وأن فرق مكافحة الحوادث الصناعية تعمل على تبريد الموقع. وأضاف “المؤشرات الأولية تشير إلى أنه ناتج عن أسباب فنية تتعلق بالعمليات الصناعية داخل المنطقة الصناعية.

شاهد أيضاً

قضاة قيس سعيد يؤيدون سجن قياديين في النهضة التونسية بدون شهود!

ثبت قضاة محكمة الاستئناف في العاصمة التونسية، الموالين للرئيس القمعي قيس سعيد، أمس الجمعة، حكما …