فاز فريق الشباب السعودي على مواطنه الوطني 4-2، مساء أمس الإثنين، بالجولة الأولى للمجموعة الثانية من دورة تبوك الودية.
سجل أهداف الشباب رخي المسطح الشمري وجمعان الدوسري وأحمد عطيف ووليد حزام العنزي في الدقائق 10 و41 و81 و91، في حين سجل هدفي الوطني إيدي نيكولاس بويوم وهارون عيسى في الدقيقتين 54 و71.
الفوز رفع رصيد الشباب للنقطة 3 ليتصدر الترتيب وتجمد الوطني بدون نقاط.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات