شرعت الشرطة الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، بإحتجاز هويات جميع المصلين الذين يصلون إلى المسجد الأقصى في القدس الشرقية.
وقال فراس الدبس، مسؤول الإعلام في دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، في تصريح مكتوب أرسل نسخة منه لوكالة الأناضول إن الشرطة “تحتجز هويات جميع من يدخل إلى المسجد الأقصى”.
ولم يصدر عن الشرطة الإسرائيلية ما يبرر هذا الإجراء.
ويتواجد عناصر من الشرطة الإسرائيلية على جميع البوابات الخارجية للمسجد الأقصى.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات