القرضاوي‏: العدوان على الإنسان البريء إثم وجرم وظلم أيا كان دين المعتدى عليه

رفض الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، اى عدوان على الانسان البرىء ، مجرماً إياه ومؤكداً أن الشريعة الإسلامية تعتبره اثماً وجرماً أيا كان دين المعتدي عليه.

وكتب القرضاوي عبر حسابه على تويتر قائلا “العدوان على الإنسان البريء إثم وجرم وظلم أيا كان دين المعتدى عليه ووطنه وقومه وأيا كان المعتدي فإن الله لا يحب المعتدين ولا يحب الظالمين”.

شاهد أيضاً

إيطاليا تتجه لسجن 4 ضباط شرطة مصريين بالمؤبد غيابيا بتهمة قتل ريجيني

طالب ممثلو النيابة العامة الإيطالية من محكمة الجنايات الأولى في روما، أول أمس الثلاثاء، الحكم …