أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” أنها فجرت حقل الألغام في آليات الاحتلال ومعداته الهندسية، وسط قطاع غزة.
وقالت القسام في تصريح صحفي مقتضب، اليوم السبت: “تمكن مجاهدو القسام من تفجير حقل ألغام أعد مسبقًا في عدد من آليات العدو ومعداته الهندسية بمنطقة المواقع العسكرية شرق مدينة دير البلح وسط القطاع”.
وأضافت أن مجاهديها رصدوا هبوط الطيران المروحي لإخلاء القتلى والمصابين.
كما أكدت القسام استهداف “ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105″ شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات