القسام تقنص جنديا صهيونيا وتفجر نفقين في قوات للاحتلال في غزة

نشرت كتائب “القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، الخميس، مقطع فيديو يظهر مشاهد من عملية قنص أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي، شرقي بلدة بيت حانون في شمال قطاع غزة.

وأظهرت المشاهد، وقوف أحد جنود جيش الاحتلال في منطقة زراعية حدودية، قبل أن يستهدفه قناص من كتائب “القسام” ببندقية الغول، ويسقط أرضا.

كما أعلنت “القسام”، دك “القوات الصهيونية المتواجدة في محور (نتساريم) بقذائف الهاون من العيار الثقيل”.

وقالت إن مجاهديها “أكدوا بعد عودتهم من خطوط القتال، تفجير عيني نفقين مفخختين في قوات الهندسة الصهيونية وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة”.

كما أكدوا أيضا، “تفجير حقل ألغام في آليات العدو المتوغلة في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة وتدمير عدد منها وإيقاع طواقمها بين قتيل وجريح”.

وبالتزامن مع ذلك، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 33 ألفا و970 شهيدا، وإصابة 76 ألفا و770 شخصا، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

شاهد أيضاً

الجارديان: اتهام اليمين المتطرف في أمريكا للطلاب المتظاهرين بدعم الإرهاب “ذريعة للقمع”

قال تقرير لصحيفة الجارديان، البريطانية، إن تصوير اليمين للاحتجاجات السلمية ضد الحرب على غزة في …