القوات السعودية تقصف أوكار المتمردين في اليمن

استهدفت مدفعية القوات السعودية المشتركة، اليوم الجمعة، أوكارا للميليشيات الحوثية بعد سقوط قذائف على نجران.

وبحسب فيديو نشرته “العربية” فإن الدخان الأسود تصاعد من مناطق سقوط القذائف، فيما تشير الأنباء الأولية إلى عدم وقوع إصابات، سوى أضرار في الممتلكات العامة والخاصة.

يذكر أن الحدود السعودية – اليمنية شهدت ليل البارحة تصدي القوات السعودية لمحاولات تسلل مجموعة من ميليشيات الحوثي والمخلوع قبالة محافظة الطوال في جازان، تم الرد عليها والتعامل معها.

وتصدت قوات الدفاع الجوي السعودي لصاروخ باليستي أطلق من الأراضي اليمنية، وتم التصدي له عن طريق وحدة الباتريوت في سماء مدينة جازان.

شاهد أيضاً

نتنياهو أصدر 114 أمرًا عسكريا بتوسيع المستوطنات تعادل ما صدر خلال 22 عاما

كشف تحليل جديد لجمعية “بِمكوم” أن إسرائيل أصدرت منذ أكتوبر 2023 أوامر عسكرية لتوسيع مناطق …