المريخ السوداني يودع البطولة العربية بالفوز على نفط الوسط

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، البطولة العربية، بانتصار في الجولة الأخيرة على نفط الوسط.
وفاز المريخ على النفط بهدفين لهدف واحد؛ ليودع الثنائي البطولة، بينما تأهل عن هذه المجموعة فريق الترجي.
سجل هدفي المريخ، محمد عبدالرحمن من ركلة جزاء وكيليتشي أوسونو، بينما أحرز هدف النفط زياد أحمد.

 

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …