ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، البطولة العربية، بانتصار في الجولة الأخيرة على نفط الوسط.
وفاز المريخ على النفط بهدفين لهدف واحد؛ ليودع الثنائي البطولة، بينما تأهل عن هذه المجموعة فريق الترجي.
سجل هدفي المريخ، محمد عبدالرحمن من ركلة جزاء وكيليتشي أوسونو، بينما أحرز هدف النفط زياد أحمد.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات