تصدر محكمة جنح العامرية ثان، اليوم الإثنين، حكمها على 26 من مشجعي الزمالك، متهمين في
القضية المعروفة إعلاميا بـ”أحداث شغب الإسكندرية”.
وكانت النيابة العامة بالإسكندرية أحالت 26 من مشجعي الزمالك للمحاكمة العاجلة، ووجهت لهم اتهامات حيازة شماريخ والترويج لأفكار الألتراس وإثارة الشغب وإتلاف المال العام.
وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 26 من مشجعي الزمالك، عقب انتهاء مباراة فريقهم باستاد برج العرب، وهم توفيق محمد توفيق الأشموني (أحيل لمحكمة الأحداث)، محمد حسين عبده خليل، مصطفى محمود رياض مصطفى، مصطفى محمد حسين محمد، إسلام عمر عباس الطنباري، محمد سيد محمود محمد، عبد الله سعد محمد عزب، محمد قدري محمد أحمد إمبابي، أشرف سمير إسماعيل محمد، محمد توني أبو سريع توني، ولاء محمود سعد محمود رحيم.
كما ألقى القبض على كل من: أحمد وائل حسني محمد، عبد الرحمن عمرو محمود عبد المقصود (تم إحالتهما لمحكمة الأحداث)، محمد مجدي محمد حسن، أحمد ربيع صلاح عبد الفتاح، محمد أحمد عبد الله محمود، خالد رجب سيد جاد عبد المولى، محمد أشرف أحمد عبد الفتاح الشرقاوي، محمد عادل القطب محمد البرناوي، عبد الرحمن شريف ماهر محمد، أحمد محمد علي غانم، محمد مختار أمين أحمد عبد النبي، مصطفى إبراهيم مصطفى إبراهيم، عبد الرحمن سيد عبد الرحمن، حسن السيد عبد العظيم بكر، محمد جابر عابد عبد الله.
تحرر محضر رقم ٩٨٨٢ لسنة ٢٠١٧ جنح العامرية ثان، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات