المريخ يفوز على الخرطوم بالدوري السوداني

فاز المريخ على نظيره الخرطوم، بهدفين لهدف واحد، في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة بالدوري السوداني 2016-2017.
وانتهى الشوط الأول بتقدم المريخ بهدف دون رد، عن طريق كونلي أوندولامي في الدقيقة 33.
وخلال شوط المباراة الثاني، سجل محمد حسن الطيب هدف التعادل للخرطوم في الدقيقة 54، قبل أن يُسجل كليتشي الهدف الثاني للمريخ بعد 4 دقائق من هدف الخرطوم.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …