المفوضين تؤجل دعوى سحب النياشين والأوسمة من الرئيس مرسي لـ٢ مارس

قررت، اليوم الخميس، الدائرة الأولى بهيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإدارى، تأجيل الدعوى المقامة ضد الرئيس محمد مرسي لسحب جميع الأوسمة والنياشين والميداليات التي منحها لنفسه لجلسة ٢ مارس المقبل.

كان “طارق محمود” المحامى بالنقض ومجلس الدولة، قد تقدم بدعوى قضائية رقم 66995 لسنة 70 قضائية التي طالب فيها بسحب جميع “الأوسمة والنياشين والميداليات والأوشحة والأنواط والقلادات” التي منحها الرئيس، محمد مرسي، لنفسه، إبان فترة حكمه.

شاهد أيضاً

إيطاليا تتجه لسجن 4 ضباط شرطة مصريين بالمؤبد غيابيا بتهمة قتل ريجيني

طالب ممثلو النيابة العامة الإيطالية من محكمة الجنايات الأولى في روما، أول أمس الثلاثاء، الحكم …