صعدت المقاومة الإسلامية في العراق عملياتها العسكرية بعد مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في مواصي خان يونس، في قطاع غزة ونفّذت 3 عمليات، اثنتان منها بالطائرات المسيرة، بينما نفّذت العملية الثالثة عبر موجة من صواريخ “الأرقب”، وهي “كروز” مطورة.
وكانت كتائب حزب الله العراق أكّدت، بعد مجزرة مواصي خان يونس، أنّ الاحتلال الإسرائيلي “لا يفقه غير لغة السلاح، الأمر الذي يستدعي رفع وتيرة العمليات لمحور المقاومة ضد هذا الكيان”.
وأضافت كتائب حزب الله أنّ “الولايات المتحددة تشارك في قتل الشعب الفلسطيني عبر دعمها الصهاينة، وتزويدهم بآلاف الأطنان من القنابل لارتكاب المجازر”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات