الملعب التونسي يتعاقد مع 4 لاعبين لتدعيم صفوفه

أعلنت إدارة الملعب التونسي، اليوم، تعاقدها مع 4 لاعبين، هم يوسف الفوزاعي وأيمن الكثيري من الملعب القابسي، لمدة موسمين، والغيني موري كايتا متوسط الميدان الهجومي لنادي حوريا كوناكري (20 سنة) والإيفواري بادي دانيال (23 عاما)، والذي كان ينشط في الأولمبي الباجي، ويشغل مركز متوسط الميدان الدفاعي.

وأشرف على إمضاء العقود، رئيس النادي جلال بن عيسى.

وكان الملعب التونسي انتدب يوم السبت الماضي، مهاجم مستقبل القصرين أيوب منصوري، الذي وقّع على عقد مدته 4 سنوات.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق، الذي عاد إلى مصاف النخبة، بعد أن قضى الموسم الماضي في الرابطة الثانية، تعاقد مع المدرب محمد الكوكي، الذي سيشرع في مهمته بداية يوليو المقبل.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …