شدَّد الملك الأردني عبد الله الثاني، خلال زيارته دائرة المخابرات العامة، اليوم الثلاثاء، على أنَّ بلاده ستتعامل بكل حزم وقوة ضد من يسعى للعبث بأمنها.
وحسب “روسيا اليوم”، اجتمع الملك عبد الله خلال اللقاء بمستشاره لشؤون الأمن القومي، مدير المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي، حيث قدَّم مسؤول المخابرات إيجازا مفصلا حول آليات التعامل مع حيثيات هجوم الأمس الذي أسفر عن سقوط خمسة قتلى وإصابة آخرين.
وأشاد “الملك الأردني” بما أسماها “شجاعة منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية”، قائلاً: “هم صمام الأمان والاستقرار وخط الدفاع الأول عن الوطن، وتضحياتهم وعقيدتهم الصلبة في الذود عنه وحماية مصالحه، هي موضع فخرنا واعتزازنا دومًا”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات