المليونير المسلم الذي منح كل ماله للجمعيات الخيرية توفي بسبب السرطان

هكذا عبر الملياردير الأسترالي المسلم ورجل الأعمال الأسبق، علي بنات، عن قناعاته في السنوات الثلاث الأخيرة عقب تشخيصه بمرض السرطان.

كان بنات يصف المرض “بالهدية” التي منحته التغيير للأفضل، فشعر برغبة شديدة في التخلص من كل ما يملك وأصبح أكثر التزاما بالدين الإسلامي، وأمضى سنواته الأخيرة في جمع الأموال لفقراء المسلمين في جميع أنحاء العالم.

باع بنات جميع شركاته وسافر إلى منطقة توغو في إفريقيا التي يعاني 55% من شعبها الفقر، وجمع في السنوات الأخيرة ما يقرب من 800 مليون دولار كتبرعات للفقراء.

شاهد أيضاً

معهد أمريكي يدعو لحظر الجزيرة بعد كشفها المخططات الصهيونية

تصدرت قناة الجزيرة مجددًا واجهة الجدل، ليس في سياق تغطية الصراع الدائرة في المنطقة، فحسب، …