المنتخب العراقي يتعادل مع بوليفيا في مباراة ودية

تعادل المنتخب العراقي سلبيا مع نظيره بوليفيا في المباراة الودية الدولية التي جرت بينهما امس الثلاثاء على استاد خالد بن محمد في الإمارات، في إطار استعدادات الفريق العربي للمشاركة في أمم آسيا 2019.

ويستكمل المنتخب العراقي مرحلة التحضيرات، بمعسكر قادم يشهد إقامة مباراتين أمام الصين وفلسطين يومي 24 و28 ديسمبر المقبل، إلى جانب البحث عن ودية أخيرة يوم 2 يناير، قبل أيام من انطلاقة البطولة الآسيوية.

يذكر أن المنتخب العراقي يلعب ضمن فرق المجموعة الرابعة إلى جوار إيران وفيتنام واليمن.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …