“الناتو” يعزز قواته بدول البلطيق في مواجهة روسيا

أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، ينس ستولتنبرج، اليوم الإثنين، أن الحلف سينشر 4 كتائب “قوية” في بلدان البلطيق الثلاث وفي بولندا، ردا على التحركات الروسية في أوكرانيا.

وقال لدى عرض برنامج اجتماع لوزراء الدفاع في الحلف الثلاثاء والأربعاء في بروكسل، “سنتفق على أن ننشر بالتناوب 4 كتائب قوية متعددة الجنسيات في بلدان البلطيق وبولندا، وهذا سيبعث برسالة واضحة إن الحلف الأطلسي مستعد للدفاع عن جميع الحلفاء” في حال تعرضهم لعدوان.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …