النظام السوري يجدد غاراته على الحسكة رغم التحذيرات الأمريكية

جددت المقاتلات الحربية السورية، قصفها على مناطق سيطرة الأكراد في محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا، بالرغم من تحذير واشنطن من شن أي غارات تعرض مستشاريها العسكريين على الأرض للخطر، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقالت مصادر سورية، إن القصف استهدف حي العزيزية في أقصى شمال الحسكة، وتسبب بسقوط عدد من القتلى والجرحى.

فيما ذكر المرصد وقوع اشتباكات عنيفة وتبادل قصف مدفعي بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والقوات الكردية من جهة أخرى في بعض أحياء المدينة.

ويسيطر الأكراد على ثلثي مدينة الحسكة الواقعة في شمال شرق سوريا، فيما تسيطر قوات النظام السوري على الجزء المتبقي ولاسيما وسط المدينة.

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …