الهلال السعودي يستغنى عن عدد كبير من لاعبيه

ترغب إدارة نادي الهلال السعودي في الاستغناء عن عدد كبير من لاعبي الفريق والتعاقد مع آخرين لإعادة الفريق مرة أخرى لإحراز البطولات.

وتسعى إدارة النادي، إلى الاستغناء عن عدد من اللاعبين ومن أبرزهم عبدالعزيز الدوسري، يوسف السالم، يونس العليوي، ومحمد القرني، والحارس محمد الواكد بسبب عدم استفادة الفريق منهم وعدم اعتماد المدربين على أيًا من هؤلاء اللاعبين.

وينتظر الهلال التعاقد مع مدرب الفريق خلال الأيام المقبلة من أجل الإعداد للموسم المقبل.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …