الوحدة يفشل في الفوز على ملعبه للمرة الثانية بالدورى الإماراتى

فشل الوحدة في الفوز على ملعبه للمرة الثانية على التوالي، عندما تعادل سلبيا مع الإمارات في افتتاح الجولة التاسعة لدوري المحترفين لكرة القدم اليوم، الإثنين، بعد تعادله بهدف لهدف أمام كلباء في الجولة قبل الماضية.

ورغم التعادل، احتفظ الوحدة بالمركز الرابع برصيد 16 نقطة، بينما رفع الإمارات رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير، من ثلاثة تعادلات دون تحقيق أي انتصار في تسع مباريات.

وكاد المغربي مراد باتنة يفتتح التسجيل للضيوف بعد 20 دقيقة من البداية عبر هجمة مرتدة، قادها الحسين صالح، الذي مرر لباتنة ليسدد لحظة خروج علي الحوسني، حارس الوحدة، لكن تسديدته ذهبت خارج الملعب.

وألغى الحكم هدفا للوحدة في الوقت المحتسب بدل الضائع بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

برشلونة يرفض استضافة فريق إسرائيلي بسبب العدوان على غزة

رفض نادي برشلونة الإسباني طلبا لفريق كرة سلة إسرائيلي لاستغلال منشآته الرياضية للتدريب، مبررا ذلك …