الوزير “خالد الأزهري” يغادر قسم شرطة الهرم بعد إخلاء سبيله

غادر خالد الأزهري وزير القوى العاملة فى حكومة د. هشام قنديل قسم شرطة الهرم عقب انتهاء فترة حبسه، وتوقيع الكشف الجنائي عليه.

كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، قررت منذ ايام إخلاء سبيل خالد الأزهرى وزير القوى العاملة فى حكومة هشام قنديل، بتدابير احترازية، فى الواقعة الملفقة وهي الاشتراك فى أحداث حرق مبنى محافظة الجيزة عقب فض اعتصام النهضة.

شاهد أيضاً

نتنياهو يعلن تغيير عقيدة إسرائيل الأمنية ويستشهد بنصوص من التلمود لتبرير جرائمه

أثارت تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن العقيدة الأمنية الإسرائيلية القائمة على “المبادرة والضرب …