الهلال والمريخ
Sudan's al-Hilal club player (C) vies for the ball against Sudan's al-Merreikh club player Balla Kortokaila (R) during their CAF Confederation Cup footeball match at the Merreikh Stadium in the Sudanese capital Khartoum, On October 20, 2012. AFP PHOTO/EBRAHIM HAMID

انسحاب المريخ أمام الهلال فى ختام الدورى السودانى

رفض نادى المريخ السوداني الحضور إلى ملعب الخرطوم من أجل خوض مباراة القمة أمام غريمه التقليدى الهلال، فى ختام مسابقة الدوري السوداني لكرة القدم.

ووفقا لصحيفة “سودان نيوز” فإن المريخ غاب عن اللقاء احتجاجا على تعامل الإتحاد السوداني لكرة القدم معه فى الفترة الأخيرة، ومنح حكم المباراة فريق المريخ 15 دقيقة، قبل أن يطلق صافرته ويعلن فوز الهلال 2 / 0 نتيجة انسحاب الأول.

وكان فريق الهلال قد توج بلقب المسابقة من الجولة 34 عقب فوزه الكبر على أمل عطبرة بنتيجة 5 / 1 .

شاهد أيضاً

مصر تبني مول تجاري في إستاد القاهرة الرياضي لتعظيم دوره!

في ضوء ما اعتبرته ضمن توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية الموارد وتعظيم دوره الرياضي، أعلنت وزارة …