انفجار صاروخ أُطلق من غزة قرب “ناحال عوز” جنوب فلسطين المحتلة

انفجر صاروخ، أطلق من قطاع غزة، الأحد، في منطقة مفتوحة قرب كيبوتس (مستوطنة عسكرية وزراعية) “ناحال عوز” الإسرائيلي، دون وقوع إصابات، وفق إعلام عبري.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت”: “انفجر صاروخ في منطقة مفتوحة بالقرب من ناحال عوز بعد إطلاق إنذار في المنطقة”.

وأشارت إلى أن الصاروخ لم يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار مادية.

وقبل ذلك، أفادت هيئة البث العبرية، بدوي صفارات الإنذار في منطقة “ناحال عوز” بغلاف غزة.

ومساء الجمعة، قال العقيد الإسرائيلي “عفري إلباز” قائد اللواء “12” وهو لواء مشاة احتياط للقناة (12) الخاصة إن “من يعتقد أن إطلاق الصواريخ من قطاع غزة تجاه إسرائيل سوف يتوقف في العام المقبل فهو يذر الرمال في العيون”.

 

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …