أعلن الكويتي فهد الأنصاري، نجم اتحاد جدة السعودي، تضامنه مع ضحايا الأحداث الأخيرة في مدينة حلب السورية.
واحتفل فهد الانصاري بالهدف الثاني الذي أحرزه في شباك الفتح في الجولة الثالثة عشر من دوري جميل، برفعه قميص مكتوب عليه :”اللهم انصر إخواننا في حلب”.
وشهدت مدينة حلب السورية، الأسبوع الماضي، أحداثًا دموية، بعد قصف الطائرات الروسية، بمساعدة إيران، وقوات النظام السوري، بقيادة بشار الأسد، ونتج عن ذلك وقوع العديد من الشهداء والمصابين.
فيديو..
احتفالية فهد الأنصاري.. "اللهم انصر اخواننا في حلب"@ittihad#الاتحاد_الفتح#برو_سبورت pic.twitter.com/Ho8NlHaGpM— MBC SPORTS (@mbcsports) December 17, 2016
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات