برشلونة يراقب ثلاثي من الدوري الإيطالي

يتجه نادي برشلونة الإسباني، إلى الدوري الإيطالي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وترغب إدارة البارسا  في ضم الثلاثي أليساندرو فلورينزي ظهير روما، وألآن لاعب وسط نابولي بجانب أنتونيو كاندريفا لاعب وسط لاتسيو، وفقًا لما ورد عن شبكة “فوتبول إيطاليا”.
ويحصل فلورينزي على قدر كافي من اهتمام إدارة البارسا التي تصر على ضمه بداية من الصيف المقبل، بعد الأداء الراقي الذي يقدمه اللاعب مع فريق العاصمة الإيطالية.

شاهد أيضاً

البيت الأبيض يبرر منع دخول حكم صومالي وإيرانيين للمونديال بـ “أسباب وجيهة”!

كشف رئيس فريق البيت الأبيض المكلّف بتنظيم بطولة كأس العالم 2026، أندرو جولياني، أسباب قرار …