برلمان “الدم”: لن نرفع الجلسة للصلاة

رفض علي عبد العال، رئيس برلمان “الدم”، رفع الجلسة المسائية لصلاة العشاء أمس، وذلك خلال جلسة التصويت النهائي على اللائحة الداخلية، بعد ملاحظات مجلس الدولة.

وقال عبد العال “لن نرفع الجلسة للصلاة أحسن واحد يطلع يؤذن في الجلسة”وانتظر عبد العال لفترة طويلة لاكتمال نصاب جلسة التصويت على الملاحظات وإقرار اللائحة الداخلية.

ورد النواب بحسب”الوطن” بأن هناك عددًا من النواب يصلون العشاء وطالب بعضهم برفع الجلسة حتى بعد الانتهاء من الصلاة.

وأقر برلمان “الدم” الذي شكله الانقلاب العسكري لائحته مساء أمس، بعد إضافة ملاحظات مجلس الدولة ويرسلها اليوم إلى قائد الانقلاب تمهيدًا لإقرارها.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …