أفرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأربعاء عن رئيسة شعبة الحارسات في المسجد الأقصى زينات أبو صبيح.
واعتقلت شرطة الاحتلال أبو صبيح، صباح اليوم الأربعاء من باحات الأقصى، وذلك في إطار الاستهداف المتواصل لحراسته وسدنته”.
وقالت مصادر فلسطينية “اشترط الاحتلال ابعاد أبو صبيح عن البلدة القديمة بالقدس لمدة 5 أيام”.
وكان نادي الأسير، وهو منظمة غير حكومية، قال في تقرير حقوقي أصدره في يونيو/حزيران الماضي إن إسرائيل اعتقلت نحو 900 فلسطيني منذ بداية تفشي فيروس كورونا المستجد في مارس/آذار الماضي.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات