بعد التطبيع.. الإمارات تنظم مائدة إفطار تضم 7 طوائف بينهم “اليهودية”

نظمت دولة الإمارات، أمس الإثنين، مائدة إفطار رمضانية تضم 7 طوائف دينية، بمشاركة يهودية، وذلك للمرة الأولى في البلاد ومنطقة الخليج، وفي استمرار لجهود التطبيع عبر مثل هذه الفعاليات.

وجاءت الفعالية التي نظمتها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، الإثنين، تحت عنوان “إفطار دبي”، بمشاركة ممثلي الأديان والطوائف، إضافة إلى عدد من السفراء وقناصل الدول.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية، حضر المبادرة إلى جانب الدائرة المنظمة، “ممثلو طوائف السيخ، والبهرة، والهندوس، والبوذيين، واليهود، والكنيسة القبطية، والأوقاف الجعفرية”، وفق الوكالة.

وقال مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية، “حمد الشيباني”، للوكالة الإماراتية، إن “المبادرة التي تنظمها الدائرة تُعد الأولى من نوعها على مستوى الإمارات ودول الخليج”.

 

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …