بيونج يانج تقترح إجراء محادثات على مستوى العمل مع سول

أعلنت وزارة الوحدة الكورية الجنوبية أن الشطر الشمالى عرضت عقد اجتماع على مستوى العمل مع سول بعد غد الاثنين ،لبحث عدة قضايا مهمة.

ونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن وزارة الوحدة أن الشمال اقترح عقد الاجتماع فى قرية الهدنة بانمونجوم منزوعة السلاح لبحث تفاصيل خطتها لإرسال فرقة فنية إلى الجنوب خلال دورة بيونج تشانج الشتوية.

وذكرت الوزارة أن الشمال سيقترح فيما بعد مواعيد المحادثات على مستوى العمل بشأن مشاركة الشمال فى أولمبياد بيونج تشانج، مؤكدة أنها ستبحث اقتراح الشمال وترسل ردا عليه.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …