قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من طارق محمود المحامى، والتى تطالب بإسقاط الجنسية عن الشيخ يوسف القرضاوى ،لجلسة ١٩ مارس .
واختصمت الدعوى التى حملت رقم ٦٥١٠٩ لسنة 67 قضائية كلا من رئيس الوزراء ووزير الداخلية وآخرين، بصفتهم.
أيضا قررت ذات الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من سمير صبري المحامي، ويطالب فيها بإسقاط الجنسية عن الإعلامية آيات العرابى لجلسة 26 مارس المقبل.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات