تأجيل دعوى بطلان حظر النشر فى قضية اقتحام نقابة الصحفيين لـ 3 سبتمب

قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الادارى، بمجلس الدولة اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات الدعوى المقامة من محمد حامد سالم المحامى، والتى تطالب بالغاء قرار النيابه العامه بحظر النشر فى واقعه افتحام مقر نقابه الصحفيين، لجلسة 3 سبتمبر المقبل.

واختصمت الدعوى التى حملت رقم 49239 لسنة 70 ق، كلا من رئيس الوزراء ،ووزير العدل و وزير الداخليه و النائب العام، بصفتهم، حيث ذكر فى دعواه، انه يوم 1 مايو الماضى ،قامت قوات الشرطة بإقتحام مقر نقابة الصحفيين وتفتيشها تنفيذا للأمر الصادر من نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة بالقليوبية، بإلقاء القبض على اثنان من المتهمين فى القضية رقم 4016 لسنة 2016 قسم ثانى شبرا الخيمة.

شاهد أيضاً

إسرائيل تنفي انسحابها من جنوب لبنان “إلا بعد نزع سلاح حزب الله”

أعلن مسؤول إسرائيلي، اليوم الخميس، أن تل أبيب لن تسحب قواتها من جنوب لبنان “إلا …