تأجيل غرفة عمليات رابعة لجلسة 25 سبتمبر لتغيب المرشد العام

أجلت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، والمنعقدة بمعهد امناء الشرطة بطرة، محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين د. محمد بديع و36 آخرين من قيادات وأعضاء الجماعة في مزاعم اتهامهم بالتخطيط لأعمال عنف أثناء اعتصام أنصار الجماعة في ميدان رابعة العدوية، في قضية “غرفة عمليات رابعة”، لجلسة 25 سبتمبر.

وجاء قرار هيئة المحكمة بالتأجيل، بسبب غياب د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان.

كانت محكمة النقض قضت في ديسمبر الماضي بقبول طعن 37 متهمًا من أصل 51 في القضية على الأحكام الصادرة ضدهم التي تراوحت ما بين الإعدام والسجن المؤبد.

شاهد أيضاً

إيطاليا تتجه لسجن 4 ضباط شرطة مصريين بالمؤبد غيابيا بتهمة قتل ريجيني

طالب ممثلو النيابة العامة الإيطالية من محكمة الجنايات الأولى في روما، أول أمس الثلاثاء، الحكم …