قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، تأجيل إعادة محاكمة مصطفى حمدي وعبد الله مراد، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”ألتراس ربعاوي”، لجلسة 14 يونيو المقبل لسماع أقوال الشهود.
وزعمت التحقيقات عن قيام المتهمين في مارس 2014، بتشكيل خلية إرهابية تحت مسمى “ألتراس ربعاوي” لتنفيذ أعمال عنف وحرق لمنشآت الدولة وتخريبها، والتورط في اقتحام مبنى النيابة الإدارية وإتلاف محتوياته وإحراقه بما يحتويه من قضايا باستخدام مواد بترولية، ثم ملاذهم بالفرار باستخدام سيارة مملوكة لأحدهما.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات