تأجيل محاكمة اثنين من رافضي الانقلاب في مزاعم اقتحام قسم شرطة أكتوبر

أجلت الدائرة “5” إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، نظر محاكمة عمار جابر محمود، وعامر عشرى عبد العظيم، من رافضي الانقلاب والمتهمين بمحاولة اقتحام قسم أكتوبر في القضية رقم 8449 لسنة 2013، لجلسة 25 فبراير المقبل، لسماع الشهود المطلوبين بالجلسة السابقة.

شاهد أيضاً

خليفة نتنياهو المرتقب “بينيت”: 60% من الضفة الغربية جزء من “دولة إسرائيل”!

زعم رئيس قائمة “بِياحد” ورئيس الحكومة الإسرائيلية الأسبق، نفتالي بينيت، والمرشح لخلافة نتنياهو حال فوزه …