قررت محكمة جنايات الإسماعيلية العسكرية، المنعقدة بالهايكستب، مساء الأربعاء، تأجيل محاكمة مرشد جماعة الإخوان المسلمين محمد بديع، و311آخرين من قيادات، وأنصار الجماعة بالإسماعيلية، في قضية “حرق مجمع محاكم الإسماعيلية”، لجلسة 24 فبراير الجاري، للسماع لباقي الشهود.
وتحمل القضية رقم 345/135لسنة 2014م جنايات عسكرية، والتي يُحاكم بها مرشد جماعة الإخوان المسلمين، محمد البلتاجي، صفوت حجازي، و309 آخرين من بينهم “سيدتين”.
وكانت النيابة العامة بالإسماعيلية قد لفقت للمتهمين تُهم ” القتل، اقتحام منشأة عامة، التحريض على العنف والشغب، مقاومة رجال الشرطة والجيش، والتخريب”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات