قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، تأجيل محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث منشية القناطر» لجلسة بعد غد الأربعاء 24 فبراير الجاري لتمكين دفاع المتهمين من اتخاذ إجراءات رد المحكمة.
وقد لفق أمر الإحالة للمتهمين وعددهم 11 تهم “الانضمام لجماعة إرهابية للعمل على تكدير الأمن والسلم العام ومقاومة السلطات وحيازة أسلحة نارية مشخشنة وغير مشخشنة و ترويع المواطنين و تهديد أمنهم وسلامتهم والتظاهر والتحريض على العنف بمنطقة “منشية القناطر”.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات