أجلت الدائرة 11 “إرهاب” بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة إعادة محاكمة د.محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، وعدد من القيادات على رأسهم خيرت الشاطر، نائب المرشد، وسعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب ، ومحمد البلتاجي، وعصام العريان، و8 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث مكتب الإرشاد”، لجلسة 8 نوفمبر المقبل.
المحكمة صرحت للدفاع، بلقاء المتهمين جميعا يومي 4 و5 نوفمبر وإعداد محضر بذلك، وتسليم صورة ضوئية من أوراق القضية للمتهمين وأرجأت البت في الدفع بعدم الاختصاص لحين الفصل في الدعوى مع استمرار حبس المتهمين.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات