تأجيل محاكمة المرشد في أحداث مكتب الإرشاد لـ8 نوفمبر

أجلت الدائرة 11 “إرهاب” بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة إعادة محاكمة د.محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، وعدد من القيادات على رأسهم خيرت الشاطر، نائب المرشد، وسعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب ، ومحمد البلتاجي، وعصام العريان، و8 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث مكتب الإرشاد”، لجلسة 8 نوفمبر المقبل.

المحكمة صرحت للدفاع، بلقاء المتهمين جميعا يومي 4 و5 نوفمبر وإعداد محضر بذلك، وتسليم صورة ضوئية من أوراق القضية للمتهمين وأرجأت البت في الدفع بعدم الاختصاص لحين الفصل في الدعوى مع استمرار حبس المتهمين.

 

شاهد أيضاً

نتنياهو يعلن تغيير عقيدة إسرائيل الأمنية ويستشهد بنصوص من التلمود لتبرير جرائمه

أثارت تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن العقيدة الأمنية الإسرائيلية القائمة على “المبادرة والضرب …