تأجيل محاكمة متهمي «أحداث الزيتون» لجلسة 6 فبراير

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، إعادة محاكمة 3 متهمين، كانت المحكمة أصدرت بحقهم حكمًا بالسجن المؤبد، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث عنف الزيتون” إلى جلسة 6 فبراير الجاري، كما أمرت المحكمة بالقبض على شاهد الإثبات الضابط “إبراهيم القاضى”، لتغيبه عن الحضور.
ولفقت نيابة الانقلاب للمتهمين عددًا من الاتهامات، من بينها: “التجمهر والبلطجة والتلويح بالعنف، واستعراض القوة، والتظاهر من دون ترخيص، وتكدير السلم العام وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة”.

شاهد أيضاً

نتنياهو يعلن تغيير عقيدة إسرائيل الأمنية ويستشهد بنصوص من التلمود لتبرير جرائمه

أثارت تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن العقيدة الأمنية الإسرائيلية القائمة على “المبادرة والضرب …