أجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة 30 من رافضي الانقلاب فى القضية رقم 14016 لسنة 2015 أوسيم المقيدة برقم 2719 جنايات كلى شمال الجيزة والمعروفة إعلامياً بـ”خلية أوسيم”، لجلسة 12 يوليو المقبل لمرافعة النيابة العامة.
كانت الجلسة قد بدأت فى الحادية عشرة والنصف صباحاً، وتبين للمحكمة غياب بعض المعتقلين وعدم إحضارهم من محبسهم.
وفى سياق متصل قد أصدر رئيس الدائرة القاضى أحمد أبو الفتوح صباح اليوم قرارا بمنع دخول الصحفيين ووسائل الإعلام لتغطية أحداث الجلسة.
وكانت النيابة العامة قد لفقت لرافضي الانقلاب تهم تأسيس وإدارة خلية إرهابية تهدف لتعطيل الدستور والقانون، وتهدف للاعتداء على الممتكلات العامة والخاصة وتهديد رجال الضبط القضائى مستخدمةً فى ذلك العنف والإرهاب.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات