قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد الأمناء بطرة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة 379 من رافضي الانقلاب من بينهم 189 معتقلاً فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”أحداث فض اعتصام النهضة”، لـ 4 يونيو لمرافعة الدفاع.
ولفق أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات عدة تهم تفيد تدبيرهم تجمهر هدفه تكدير الأمن والسلم العام وتعريض حياة المواطنين للخطر، ومقاومة رجال الشرطة المكلفين بفض تجمهرهم والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وقطع الطرق ومناهضة ثورة 30 يونيو
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات