قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في أكاديمية الشرطة، اليوم الثلاثاء 24 يوليو ، تأجيل محاكمة 26 مواطنًا ، في القضية الهزلية المعروفة إعلاميًا بـ”الهجوم على فندق بشارع الهرم” إلى جلسة 7 أغسطس المقبل، لاستكمال سماع مرافعة الدفاع.
وأدعت تحقيقات النيابة أن المعتقلين في القضية متورطين في عدة تهم هزلية من بينها، قادوا جماعة أسست على خلاف القانون وأمدوهم بالأسلحة والأموال وهاجموا فندق الأهرامات الثلاثة وحازوا أسلحة نارية وذخائر، فضلا عن ارتكاب جرائم التجمهر واستعمال القوة مع الشرطة وتخريب الممتلكات.
علامات أونلاين alamatonline,موقع علامات