تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “ثورة لا تعرف اليأس”

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، كل المصريين، للانضمام لمظاهرات غضب تنطلق غدا الجمعة، تحت عنوان “ثورة لا تعرف اليأس “، مؤكدا ثقته في الثورة ورجالها الصامدين، وقدرتهم على دحر الانقلاب، داعيا المحبطين لمقاومة اليأس لأن ثورتنا لا تعرف اليأس.

وقال التحالف في بيان مساء اليوم الخميس، “اختار المجرم السيسي، بقايا حكومة فاشلة مثله ، ليعذب المصريين بالفقر الذي يتزايد دون حل، باستعانة مفضوحة بمخلفات نظام مبارك الذي هو امتداد له ولسياساته التخريبية بمصر”.

وأضاف التحالف: ياشعب مصر .. إن سيناء تستباح على يد مجرمين، وجنود وضباط يذهبون ضحايا فشل السيسي المجرم، وقضاة أبرياء تطيح بهم ثورة مضادة لا تقبل بالأحرار، وتتستر على هروب الزند الذي أهان النبي صلي الله عليه وسلم، وفلاحين يعانون أشد المعاناة، وبطالة تزداد، وموارد مالية تقلّ، وأعباء تزيد، واقتصاد يتهاوى، وموارد مائية مهددة بسد النهضة، ومن هنا لا بديل عن إنقاذ مصر وانتزاع حقوق المصريين.

وتابع البيان: “يا كل القوي الحرة بمصر… . الوقت يحتاج لشراكة تنحاز للإرادة الشعبية المنتفضة ومطالب ثورة يناير المجيدة، لننقذ حاضر مصر، ونحمي مستقبل المصريين، الجميع أخطأ وأمامنا حكم عسكري أجرم في حق الجميع، وآخرهم المجتمع المدني ومؤسساته”.

 

 

نص البيان:

 

التحالف يدعو لأسبوع “ثورة لاتعرف اليأس”

اختار المجرم السيسي، بقايا حكومة فاشلة مثله ، ليعذب المصريين بالفقر الذي يتزايد دون حل، باستعانة مفضوحة بمخلفات نظام مبارك الذي هو امتداد له ولسياساته التخريبية بمصر

والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، الذي يعلن بكل وضوح أنه فداء لمصر التي كان يحلم بها الرئيس محمد مرسي عزيزة قوية تصون الفقراء وتحمي أجيال المستقبل، وتنتج غذاءها وسلاحها ودواءها، فإنه مازال يصرّ على رحيل السيسي الفاشل، الذي خرب مصر وأذاق المصريين الفقر والغلاء وظلم يتزايد، فمصر من غير السيسي القاتل وبقايا عصابته، أفضل للجميع

كما أن التحالف إذ يؤكد ثقته في الثورة ورجالها الصامدين، وقدرتهم على دحر الانقلاب، ويدعو المحبطين لمقاومة اليأس لأن ثورتنا لا تعرف اليأس فإنه يدعو كل المصريين، للانضمام لمظاهرات غضب تنطلق الجمعة، تحت عنوان “ثورة لا تعرف اليأس “.

ياشعب مصر .. إن سيناء تستباح على يد مجرمين، وجنود وضباط يذهبون ضحايا فشل السيسي المجرم، وقضاة أبرياء تطيح بهم ثورة مضادة لا تقبل بالأحرار، وتتستر على هروب الزند الذي أهان النبي صلي الله عليه وسلم، وفلاحين يعانون أشد المعاناة، وبطالة تزداد، وموارد مالية تقلّ، وأعباء تزيد، واقتصاد يتهاوى، وموارد مائية مهددة بسد النهضة، ومن هنا لا بديل عن إنقاذ مصر وانتزاع حقوق المصريين.

ياشعب مصر.. أفيقوا قبل فوات الأوان.. نحن جزء منكم.. لسنا طرفُا في أي عنف ، وسنبقي لكم رغم كل التشويه، والأكاذيب التي تلاحقنا، وحرق بيوتنا في دمياط وتلفيق التهم المستمر في كل مكان، وهذا ليس منة ولكننا نذرنا أنفسنا لله ثم لحب هذا الوطن العزيز الذي ولدنا وعشنا فيه وسجن فيه آلاف من الأحرار الذين خرج بعضهم بالأمس من سجون الظلم صامدين، لم يتركوا مبدأ ولا يخذلوا إرادة، فتحية لكل الصامدين في السجون من كل التيارات، وتحية لكل الفقراء وكل المضطهدين .

يا كل القوي الحرة بمصر… . الوقت يحتاج لشراكة تنحاز للإرادة الشعبية المنتفضة ومطالب ثورة يناير المجيدة، لننقذ حاضر مصر، ونحمي مستقبل المصريين، الجميع أخطأ وأمامنا حكم عسكري أجرم في حق الجميع، وآخرهم المجتمع المدني ومؤسساته.

لن نتوقف عن مظاهراتنا في كل مكان، ولن نعترف بانقلاب ولن نترك حقوق كل الشهداء، حتي تتحرر مصر من كل فقر وظلم، وحتي يعود لكل مصري حقه في حياة كريمة مصانة فيها حرياته وآراءه المسئولة وكرامته، وفق مشاركة تضم جميع أبناءه الباحثين عن عيش حر دون تعسف، من أجل أن نبني جميعًا ونعمر وننقذ ما تبقي من مصر الوطن العزيز.

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

شاهد أيضاً

حماس: المرونة التي نبديها لا تعني التراجع عن شروطنا وإسرائيل لا يعنيها أسراها

قال القيادي في حركة “حماس” باسم نعيم، إن “إسرائيل باتت تفهم المرونة التي تبديها حماس …