تحطم طائرة حربية أمريكية أثناء رحلة تدريب بولاية مسيسيبى

أفادت وسائل إعلام أمريكية اليوم الخميس، بتحطم طائرة حربية تابعة للبحرية الأمريكية فى ولاية مسيسيبى جنوب شرقى الولايات المتحدة أثناء رحلة تدريب.

وذكرت قناة “سكاى نيوز” الإخبارية أن الطيارين نجيا من الموت وتم تقديم العلاج لهما بعد إصابتهما بجروح طفيفة، مشيرة إلى أن الحادث وقع بالقرب من مطار عسكرى فى الولاية.

وأضافت أن الطائرة من طراز “تى-45 سى جوشاوك”، المخصصة للتدريب، تحطمت بعد إقلاعها بقليل من المطار، موضحة أن الطائرة المقاتلة كانت تستخدم فى برنامج تدريب الطيارين المتوسطين والمتقدمين على النقل ومهمات الضربات التكتيكية.

 

شاهد أيضاً

دولة “جنوب السودان” تُكرم عميلا للموساد شارك في فصلها عن السودان الأم

كرم الرئيس الجنوب سودانى سلفا كير، مسئولا عسكريا إسرائيليا يعمل في الموساد الصهيوني ولعب دورا …